شاهد الاهداف لمباراه بروسيا دورتموند وشالكه الدوري الالماني اليوم
recent
عن موقعنا

السبت، 16 مايو 2020

شاهد الاهداف لمباراه بروسيا دورتموند وشالكه الدوري الالماني اليوم

مشاهده البث المباشر لمباراه بروسيا دورتموند وشالكه اليوم الدوري الالماني

التعريف بالمباراه


تنطلق اليوم مباراه من قممناه مباريات الدوري الالماني حيث يستضيف فريق نادي بروسيا دورتموند فريق نادي شالكي اليوم ضمن منافسات الجوله الخامسه والعشرون من منافسات الدوري الالماني بعد فتره التوقف الطويله يخوض فريق بروسيا دورتموند اليوم مباراته على ملعبه.

ترتيب الفريقين


يدخل اليوم فريق نادي بروسيا دورتموند في مباراه قويه جدا امام فريق نادي شالكه حيث يقع فريق نادي بروسيا دورتموند في المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 51 نقطه ،بينما فريق نادي شالكه يقع في المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه.

مشوار بروسيا بالدوري 


لاعبي فريق بروسيا دورتموند في بطوله الدوري هذا العام 25 مباراه استطاع فريق نادي بروسيا دورتموند تحقيق الانتصار في 15 مباراه بينما تعرض الخساره في اربع مباريات وخذ على التعادل في ست مباريات .

مشوار شالكه بالدوري 


لاعبي فريق نادي شالكه في بطوله الدوري الالماني هذا العام 25 مباراه استطاع فريق نادي شالكه ان يحفظ بنفسه الانتصار في 9 مباريات في الدوري بينما تعرض لي الهزيمه في ست مباريات وتعرضها للتعادل في 10 مباريات يقع في المركز الثالث.

توقيت المباراه 


تنطلق اليوم المباراه في تمام الساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت القاهره ، والرابعه والنصف عصرا بتوقيت مكه المكرمه ، والساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت اليمن ،الساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت تونس، والساعه الثانيه والنصف عصرا بتوقيت الجزائر، الساعه الواحده والنصف عصرا بتوقيت المغرب، والساعه الثالثه والنصف عصرا بتوقيت السودان.

  المباره انتهت لصالح بروسيا
٤-٠
شاهد الاهداف 


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب